4563

لماذا مركز وقت الحوار !!

حيث إننا أصبحنا في عصر لا يمكننا الاستغناء عن استخدام الإنترنت ووسائل التواصل الحديثة من البرمجيات والشبكات الاجتماعية ، ولا شك أن هذه الساحة الإلكترونية العملاقة فرصة كبيرة للتعريف بالإسلام ونشر الـمـحـتـوى الإسـلامـي بـشكل متخصص واحتـرافي وعلى ضوء عقيدة صحيحة لكي نستطيع الوصــول لأكـبر تـغطية دعوية إلكترونية على مستوى العالم.

لذلك كان من أهداف المكتب الرئيسة التعريف بالإسلام عبر الإنترنت مستغلين كافة الوسائل التقنية في سبيل تبليغ هذا الدين العظيم لذا صـدر قـرار مجــلس إدارة المكتـب بإنشــاء قسم خـاص بالدعـوة الإلكترونية
( مركز وقت الحوار ) قال تعالى: (ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة) وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم “بلغوا عني ولو آية”

  • حمد بن عبدالله بن منصور الزامل - رئيس مجلس الإدارة

    إن مركز وقت الحوار هو قسم الدعوة الألكترونية التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بعنيزة الذي تأسس في عام 1409 هـ قام على تأسيسه رجال ونساء نذروا أنفسهم للعمل في هذا الصرح فخطوا به خطوات واسعة وحققوا إنجازات مشرفة نسأل الله أن يتقبل منهم ويجزيهم خير الجزاء وأن يوفق من بعدهم لإكمال المسيرة والعمل على تطوره وتوسع نشاطه علمًا أن المكتب بحاجة إلى دعم وتظافر جهود الجميع معنويًا وماديًا , قال تعالى: “وتعاونوا على البر والتقوى” نسأل الله لكل من ساهم بعلمه أو جهده أو ماله القبول والتوفيق في الدنيا والآخرة.

    حمد بن عبدالله بن منصور الزامل - رئيس مجلس الإدارة

30 thoughts on “التعريف بالمركز”

  1. Heya i’m for the first time here. I came across this board and I find It really useful & it helped me out much. I hope to give something back and help others like you helped me.

  2. Like says:

    Like!! I blog quite often and I genuinely thank you for your information. The article has truly peaked my interest.

  3. It is in reality a great and useful piece of info. Thanks for sharing. 🙂

  4. You have observed very interesting details! ps decent internet site. 🙂

Leave a Reply

Your email address will not be published.